CallBar هي اداة الجيلبريك المفيدة تعيد تصميم عرض المكالمات الواردة بحيث لا تقاطع ماتفعله حاليا على الايفون وانت تستخدم تطبيق او لعبة. CallBar هي احد اكثر ادوات الجيلبريك شعبية وحصلت على عملية تحديث رئيسية هذا الاسبوع كاملة مع اعادة تصميم الواجهة والتكامل مع مركز الاشعارات.

عندما تتلقى مكالمة, تنبيه بنصف الحجم ينبثق يسمح لك ابقاء استخدام ايفونك بينما تختار الاجابة او رفض المكالمة دون توقف ما تقومون به.بامكانك فتح الهاتف والاتصال من خلال ثلاث خيارات من اختيارك, مثل الضغط على زر الهوم ثلاث مرات, او تحريك اصبعك على طول الجانب الايسر من الشاشة. الحركة الافتراضية هي الضغط مع الاستمرار على شريط الحالة. سوف يظهر لك نافذة بنصف الشاشة يمكنك من خلالها الاتصال على اي رقم من جهات الاتصال او حتى المكالمات الاخيرة وغيرها. يمكن للمستخدمين الوصول الى كافة وظائف الهاتف من اي مكان. CallBar يسمح لتعدد المهام الحقيقية في ادارة المكالمات الهاتفية.

callbar ios

يمكنك اجراء المكالمات والعمل على اي تطبيق او لعبة والوصول الى واجهة الهاتف بكل سهولة دون ان تقاطع عملك على تطبيق الحالي. عموما, الاداة تجعل تجربة المكالمات اكثر راحة. بالاضافة الى دعم الفيستايم.

قائمة كاملة من الميزات الجديدة الرئيسية:

  • التكامل مع مركز الاشعارات
  • اعادة تصميم واجهة المستخدم
  • التعامل مع الهاتف و الفيستايم بالكامل
  • واجهة طلب الاتصال جديدة يمكن ان تحل محل تطبيق الهاتف تماما
  • امكانية تخصيص شكل تنبيهات المكالمات الواردة بالكامل كما تحب