كيف تخطط ابل لشي اعلى مما انجزه مع الايفون 6 , بسهولة كان انجح اطلاق ايفون في تاريخ الشركة. الان اجهزة ابل اصبحت بشاشات كبيرة, يتساءل اي شخص ما هو نوع الميزات التي سوف نراها على الايفون 6S لاغراء المستخدمين لشراءها.

في حين ان الكشف الرسمي عن الايفون 6S لايزال بعد اشهر, لكن كما نعرف الشائعات دائمن ماتسبق اطلاق اي ايفون وهنا لدينا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول القادم الايفون 6S.

كاميرا جيدة بشكل مجنون

دائمن ابل ماتخصص الكثير من التحسينات للكاميرا على الايفون, مع الايفون 6S ابل قد تاخذ الامور الى ابعد من ذلك.

الايفون القادم قد يضم ميزة جودة الصور DSLR. ابل في شهر ابريل الماضي استحوذت على شركة اسرائيلية تسمى LINX التي تفتخر على وجه التحديد ان كاميراتها ليست صغيرة فحسب ولكن تمهد الطريق لاداء DSLR في الكاميرات الصغيرة. ايضن تكنولوجيا تحسين دقة الالوان والاهم من ذلك اداء افضل في الاضاءة المنخفة.

ذاكرة RAM اكثر

ابل معروف انها بخيلة عندما يتعلق الامر بذاكرة RAM ولكن يتردد ان نماذج الايفون القادم سوف تتضمن 2GB من ذاكرة RAM. الايفون حاليا يضم 1GB من ذاكرة RAM ومع هذا فهو يقوم بعمل جيد.

Force Touch

قوة اللمس هي ميزة جديدة من ابل, كما يوحي الاسم, هي تكنولوجيا التي يمكن ان تميز بين قوة ضغط المستخدم على الشاشة.

ابل ادخلت ميزة قوة اللمس على الماك بوك الجديد, وهناك مجموعة من التقارير تدعي ان الايفون القادم سوف يضم ميزة قوة اللمس. هذي الميزة قد تكون مفيدة لدرجة انها تفتح مجموعة اوسع من الخيارات والاوامر في جميع انواع التطبيقات. مثلن, تخيل ان تكون قادر على تكبير جزء معين من صورة عن طريق الضغط بشكل اقوا على الشاشة. الالعاب على وجه الخصوص ايضن سوف تكون مثيرة للاهتمام مع تحكم قوة اللمس.

ايفون وردي؟

ذكرت صحيفة Wall Street Journal منذ وقت ليس ببعيد ان اللون الوردي قد يكون ادخل كخيار لون جديد للايفون القادم.

الجيل القادم من الايفون 6S المرجح اطلاقة في سبتمبر المقبل, ونعم يجب عليك ان لا تتوقع تحسينات كبيرة في الشكل او غيرها.